جزر الكناري ،،،حلم رجل فقد عمله

منذ أكثر من ثلاثة سنوات و نصف و انا لم اتمتع بإجازتي السنوية، لا لشئ سوى لاني اصبحت مدمنا على العمل لدرجة اثر ذلك سلبا على صحتي الجسدية و ربما العقلية، و بين الحين و الآخر اجد نفسي اردد بكل ثقه بأني سأقوم بتقديم طلب الموافقة على تمتعي بإجازتي السنوية حيث سأقوم بعد ذلك بالذهاب فورا لمكتب السفر و السياحة لحجز رحلة تأخذني إلى جزر الكناري او البهاما أو اي مكان بعيد عن أجواء المكتب و حرارة المدينة و غبار الشوارع، و في اثناء رحلتي الخيالية أجد نفسي دون إراده ابدأ بالسؤال عن كيفية إنهاء تفاصيل المشروع الفولاني و كيفية معالجة المشكلة التي تواجه طاقم العمل الفولاني و كيف.. و متى.. و أين.. و كل الأسئله التي ليس لها علاقة لا من قريب و لا من بعيد بتلك الإجازة الحلم، و بين لحظة و اخرى اجد نفسي انسى صورة شواطئ الكناري و اجواء البهاما و أعود لحقيفة اني لن اتمتع بالإجازة السنوية التي طالما انتظرها إلا عندما يقرر مديري فصلي من العمل نتيجة اني لم اعد موظفا منتجا كما كنت سابقا بحكم عدم استقراري العقلي و الذهني الناتج عن مشاكل ذاتية ليس للعمل اي علاقة بها

أرسلها عبر الفيس بوك
انشرها عبر تويتر

عزيزي زائر المدونة أشكرك على تلطفك بالمحافظة على النقاش الهادئ و المتزن و الهادف للإستفادة و الإفادة. تحياتي ... ياسر

4 responses to “جزر الكناري ،،،حلم رجل فقد عمله”

  1. دليل المواقع والمدونات العربية

    السلام عليكم
    مبروك لقد تمت الموافقة علي اضافة مدونتكم الي موقع دليل المواقع والمدونات العربية من فور يو لودز http://dalil.4uloads.com ونبهكم الي ضرورة اضافة رابط للدليل بمدونتكم الكريمة حتي يستمر وضع الرابط بالدليل
    وتقبلو تحيات اخوانكم من ادارة الدليل
    http://dalil.4uloads.com

  2. شيخه

    يقول المثل ( العمر ينتهي و الشغل ما ينتهي) خذ نصيحتي و فكر في نفسك، فالحياة لا تستاهل كل هذا الجهد و الإهتمام، استمتع بوقتك و انصحك أن تسافر للشرق الاقصى ففي تلك الدول مناطق خلابه و بعيده عن كل اوجه المدنية و بعيده عن كل أنواع الإزعاج.

  3. الواعد

    لاتجعل العمل كل شيء في هذه الحياة وتمتع بوقتك من حين الي اخر ياعزيزي

  4. Terry Ovdenk

    I just want to tell you that I am just very new to blogs and honestly savored your web site. Probably I’m likely to bookmark your blog post . You amazingly have excellent writings. Thank you for sharing with us your website.