قالوا،،، و قلنا 13

قالوا: في خطاب رسمي للقناة .. حكومة دبي تحذر ” العربية ” من مغبة الاستمرار في بث التوتر الطائفي.
قلنا: و ماذا عن سماحكم لمئات القنوات و المجلات على بث ثقافة المجون و كل ما له علاقة بالحياة الغربية المنسلخة من كل دين و أخلاق، (على فكرة وش أخبار قناة (الحرة)).

قالوا: القبض على سعودي
اقتحم موكب رئيس مجلس الوزراء المصري.
قلنا: أكيد ورطان بقسط الثلاجة و لا المعلم بورعي متوعده لو ما سدد إيجار الشقة، و إلا احتمال قاصر عليه كم ألف خسرهم في كازينوا النيل.

قالوا: تسبب نجم فريق الاتحاد محمد نور بأزمة بين الجماهير النصراوية والاتحادية بعد تسجيله للهدف الثاني من كرة كان الكثير من الجماهير ينتظر إرجاعها للفريق النصراوي وهو ما تعارف عليه الرياضيين بعد إصابة لاعب من الفريق المنافس .
قلنا: عادي…… ليس كل نور (نور) و النذالة طبع في دم اللي في بالي و إن كان اسمه نور.

قالوا: خبير سعودي : أمريكا انتهت بسبب عقار .. وعلينا أن نحافظ على اقتصادنا الداخلي والتيسير على المواطن.
قلنا: ما هذا الاكتشاف الخطير يا الـ( خبيييييييييييييييير)، أجل أنا بصير خبير بعد و أقول ( إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت سلملي على البدنجاااااااان).

قالوا: بكلفة 27 مليار ريال وعلى مساحة 31 مليون متر مربع .. مدينة سعودية جديدة شرق الرياض.
قلنا: يا كثر هالمدن اللي نسمع فيها و تاليتها عمارتين مستانسين فيها ، كثرت الكلام بدون عمل لن تكافئ إلا بالخزي و الاحتقار من العامة، اعمل كثير و تكلم قليلا خير لك من هذا الإدعاء الفارغ.

قالوا: في دبي برج طوله أكثر من واحد كيلو متر ومنه تشاهد غروب الشمس مرتين.
قلنا: من علامات الساعة ( إذا رأيت البدو الرعاة يتطاول في البنيان……).

قالوا: فتاة تتسبب في اشتباك بين مواطن ورجل أمن ببرج المملكة.
قلنا: يا حب السعوديين للفزعات و الترزز، لو كان واحد من جماعته كان قال (الوعد قدااااااااام)

قالوا: حكام عرب يتصدرون قائمة أغنى الملوك.
قلنا: و مواطني العرب يتصدرون قائمة أتعس الشعوب، و يا قلب لا تحزن.

قالوا: وجه خادم الحرمين الشريفين عدة جهات لدراسة ومعالجة انهيارات سوق المال وحماية مدخرات المواطنين.
قلنا: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

قالوا: الرئيس الأفغاني يطلب من السعودية “المساعدة” في مباحثات سلام مع طالبان.
قلنا: بلا طالبان بلا تلميذان،، الله لا يحدنا على الرجوع لبلادك اللي ما جابتلنا إلا الدمار و عقول شباب مريضه.

قالوا: مصدر سوري: تحركاتنا هدفها “ضبط الحدود” مع لبنان.
قلنا: اضبطوا حدودكم مع العراق ابرك لكم ، و ما في داعي للتحرش اللي ماله داعي،،، (فاكرين عصا المحكمة الدولية……..)


أرسلها عبر الفيس بوك
انشرها عبر تويتر

عزيزي زائر المدونة أشكرك على تلطفك بالمحافظة على النقاش الهادئ و المتزن و الهادف للإستفادة و الإفادة. تحياتي ... ياسر

9 responses to “قالوا،،، و قلنا 13”

  1. ودّ

    الثقافة أحادية دائماً .. وبيد القوة الداعمة .. كما تريد هي تسود الثقافة.. وتسيس كل من يخالف .. ويتبعها باقي القطيع!

  2. علي الريعان

    أهلاً أستاذ ياسر “ولو أنها متأخرة لكن أن تصل متأخراً خير من أن لاتصل أبداً كما يقال”

    يبدوا أن العربية تعرضت لأحد الإختراقات الطائفية، وكما يقول المثل العربي “أنك لاتجني من الشوك العنب” وعلى قولة إبراهيم القحطاني وأمثاله الشعبية “خبز خبزتية يالرفلا كليه” وحنا نقول حيلهم بينهم ..

    أما السعودي، راعي الموكب الله يستر عليه !!

    سالفة محمد نور والأزمة اللي صارت .. وكلام الأخوان في نادي النصر عن الأخلاق الرياضية ومن هالسواليف نقول لهم وين جمهوركم عن المباراة .. لكن معذورين الغايب حجته معه !! 🙂

    مدينة الـ 27 مليار ذكرتني بالسالفة اللي قبل كم شهر بالجرايد عن أحد المشاريع اللي تحول من 400 مليون الى 18 مليون بقدرة قادر والبركة في مقاولين الباطن .. !! ومانقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ..

    أخيراً مانبي دراسات ولا تشكيل لجان .. لأن لجاننا كل لجنة تنبثق من لجنة واللجنة تحتوي على لجان فرعيه وهذا اللي أحنا فالحين فيه، الله المستعان ..

    وموفق يا أستاذ ياسر ..

  3. Mashael.M

    أكثر شيء ضحكني حكاية هدف نور بحكم إن أخواني إتحادييين كلهم كانو يتفرجون المباره أنا أشوف إنهم ماسكين على الكورة دي هوا حر ومن حقه يستغل أي فرصه قادمه طالما ماتعارض قوانين الكورة ولا هي غش المفروض لاعبينهم يخدون بالهم وحارسهم يحتاط ! , ثم يالله يا الكورة اللي شوية يكفرون بعض عشانها

    إمممم فرحت بالهدف عجبني هههههههههههههههه

  4. مازن السيف

    اجل يأمر بتشكيل عدة لجان لحل إنهيارت السوق المالية . عزا الله افلحنا

  5. أحمد بدرة

    رائعة ,,,

    أكثر وحدة عجبتني ,,
    قالوا: حكام عرب يتصدرون قائمة أغنى الملوك.
    قلنا: و مواطني العرب يتصدرون قائمة أتعس الشعوب، و يا قلب لا تحزن.

    بالتوفيق يا أستاذ ياسر (= ,,

  6. فهد الحازمي

    فكرة التدوينة رائعة في الحقيقة وتعليقات ساخرة
    شكراً

  7. مدلول العيادة

    والله يااستاذ ياسر … طفشنا وحنا نصدق مايقولن (او نحاول نصدق) ، ودنا نصدق صراحة بس كل يوم يطلعولك بأرانب ترقص وتطير ^_^ يعني ودك تفرح (بهيك) اخبار بس الواقع هو عكس مايقولون وبوضووووح

    يعني المسألة صارت (عينك عينك)…

  8. عبدالله أباحسين

    سالفه محمد نور حكايه ثانيه هههههههههههه 🙂

    الرياضه مالها حل أبداً ، اللي اليوم رفيقك ، بكرا ضدك 🙂 لا تدقق كثير 🙂

    وبالنسبه للمدينه ام رقم كبير بالمليون ، قالوا سابقا عن مدينه صناعيه في شمال الرياض بتكلفه كبيره ، وإلى الآن مكانها ٣ نخلات ومبنى من ٤ غرف 🙂

  9. Burton Haynes

    I just want to tell you that I am all new to blogs and certainly liked your web site. Probably I’m planning to bookmark your blog post . You amazingly have tremendous stories. Many thanks for revealing your web-site.

اترك تعليقاً